برنامج لقفل الواتساب برقم سري

يبحث الكثير عن برنامج لقفل الواتساب برقم سري وذلك لأن تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات المستخدمة من قبل جميع الأشخاص ويردون أن يتحكموا في كافة الرسائل والمستندات التي يحصلون عليها من خلال التطبيق بعيداً عن تعرضهم للتطفل ورؤيتها من قبل أشخاص آخرين، وهو من آمن الوسائل الممكنة لحماية الخصوصية لكل مستخدم دون تعرضه لتلف أي بيانات على الإطلاق.

برنامج لقفل الواتساب برقم سري

  • تتوفر اكثر من نسخة خاصة ببرنامج قفل الواتساب برقم سري ولكن قبل أن تقوم بتحميل أي تطبيق لابد من معرف. كافة المعلومات التي تختص به والتأكد من مصداقية عمل هذا التطبيق وتسجيله تطبيق منعاً للتعرض لفقد البيانات والتطبيقات نهائياً من على الهاتف.
  • يتمكن التطبيق من قفل التطبيق الواتس اب بكل سهولة عن طريق ضبط الإعدادات والتحكم في من يمكنه الاطلاع على محادثاتك وبعض الصور المحملة من خلال التطبيق غيرك، يعمل التطبيق على توفير أفضل حماية للمستخدم ولا يقوم بفتح التطبيق لا بعد التأكد من صحة الرقم السري.
  • تعمل هذه التطبيقات في بعض الاحيان بدون توفير اتصال بالانترنت لان فكرة عملها مبنية على أساس حماية التطبيقات طوال فترة تواجدها على الهاتف دون توصيل بيانات التجوال فهو يحمي هاتفك في أي وقت ممكن، ولا تحتاج للانترنت إلا في حالة تحميل التطبيق فقط.

تعرف على: تطبيق قفل البرامج بالبصمة

تطبيق AppLock

هو من أشهر البرامج لقفل الواتساب برقم سري وهي التي حققت نجاح كبير في الفترات الأخيرة وشاهدت الملايين من عمليات التحميل الخاصة بالتطبيق، يتمكن تطبيق App lock من حماية تطبيق الواتساب الخاص بك من أي تطفل وبطريقة آمنة ولا تعرض المستخدم لأي خطر أو فقد البيانات.

  •  للتطبيق أن يتحكم في حماية كافة التطبيقات الآخرى فهو لا يتوقف على حماية الواتس اب فقط، ويمكنك حماية الصور المحملة على الهاتف بكل سهولة من خلال تفعيل هذا التطبيق.
  • يعتبر  برنامج لقفل الواتساب برقم سري من التطبيقات ذات المساحة الصغيرة الذي يحقق أعلى درجة من الأمان للهاتف المحمول كما يمكن الاستمتاع بكل الخدمات التي يقدمها من خلال جهاز الآيفون.

وبذلك تكون تعرفت على برنامج لقفل الواتساب برقم سري لكي تحافظ على خصوصية تطبيقك والتعامل معه بكل آمان دون الخوف من اختراق أي بيانات خاصة بك فهو لا يحتوي على أي أضرار للهاتف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى