تطبيق صلاتك ومعرفة القبلة

يعتبر تطبيق صلاتك ومعرفة القبلة من أهم التطبيقات التي يبحث عنها كل مسلم، فهو يوفر لكل مسلم أن يتمكن من ضبط صلاته في موعدها المحدد دون تأخير، كما انها تمكنك من تحديد القبلة المخصصة الصلاة إذا كنت في أي مكان غريب ولا تتمكن بمعرفتها بمفردك، يقدم تطبيق صلاتك عدة مميزات تجعله الاختيار الأول لكل مسلم ويحقق عدد هائل من التحميلات من قبل جميع دول العالم ولكل المسلمين.

تطبيق صلاتك ومعرفة القبلة

  • يمثل تطبيق صلاتك ومعرفة القبلة أمر هام لكل مسلم غير قادر على ضبط صلاته في موعدها بسبب انشغاله في بعض الأعمال اليومية، فيقوم التطبيق بتحديد الآذان لكل صلاة في موعدها المحدد وذلك عن طريقة تقنيات تحديد الموقع الجغرافي الخاص بك حتى لا يسبب في حدوث أي اختلاف في مواعيد الصلاة.
  • يتوفر تطبيق صلاتك على كافة الهواتف المحمول دون الحاجة لتحميل أي تطبيقات أخرى، يعتبر الوسيلة المجمعة لمساعدة المسلم في متابعة كافة أمور دينه من خلال تقديم بعض الخدمات التي يحتاج إليها كل مسلم مثل قراءة القرآن وبعض التفسيرات الخاصة بالآيات القرآنية الكريمة.
  • يعتبر التطبيق الوحيد على الإطلاق الذي يجمع بين خدمة توفير القرآن الكريم وقراءته مع تحديد مواعيد الصلاة، ويضاف ببوصلة خاص. بتحديد القبلة الصحيحة للصلاة وتعمل في أي مكان.
  • تحتاج للاتصال بالانترنت أثناء استخدام خدمة تحديد القبلة حتى تستطيع البوصلة من رصد الموقع الجغرافي الصحيح اتجاه البوصلة من حولك، كما انه يساعدك في التوصل لأقرب مسجد متواجد في أي منطقة متواجد فيها.

نقترح لك: تطبيق قفل البرامج بالبصمة

تطبيق Muslim Pro

هو تطبيق مماثل لتطبيق صلاتك ومعرفة القبلة ويساعد المسلم أيضاً في تحديد موعد الصلاة وتوفير الآذان بجميع أصوات المشايخ العظماء ويترك لك الحرية في اختيار الصوت المفضل لديك، ويقدم مجموعة من الخدمات وهي كما يأتي:

  • يدعم هذا التطبيق معظم اللغات الممكنة لكي يسمح لكل مسلم في أي دولة كان أن يستخدم التطبيق ليضبط صلاته في موعدها الصحيح بأي لغة يتحدث بها.
  • يعتبر من التطبيقات المجانية التي تتيح لكل شخص دون مقابل.
  •  يقوم بعرض بعض المناسبات الإسلامية الهامة لكل مسلك ليتعرف على موعدها المحدد مثل أعياد والأشهر الحرم.

وفي النهاية بعد أن تعرفت على تطبيق صلاتك ومعرفة القبلة يمكنك تحميله علي هاتفك بكل سهولة وضبط الاعدادات الخاصة به كما تشاء والاستمتاع بأفضل الأصوات أثناء الأذان  وأداء الصلاة في موعدها دون تأخيرها حتى تحصل على جزاء القبول على الصلاة في موعدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى