نقل الواتساب من أندرويد إلى أيفون

يحتاج البعض منا إلى تطبيق  نقل الواتساب من أندرويد إلى أيفون، وأن يحتفظ بكافة المعلومات الخاصة به والمحملة من خلال تطبيق الواتساب تحتاج للحصول على تطبيقات لنقل الواتساب من أندرويد إلى أيفون، فعندما يقوم بتغير نوع الهاتف المحمول لديه، يتعرض كل شخص يقوم بتبديل حساب الواتساب من هاتف إلى آخر إلى فقدان كافة البيانات الخاصة بالواتس اب ولكن يمكنك التغلب على ذلك وتحميل أفضل التطبيقات التي تمكنك من حماية بياناتك من الفقدان عن طريق نقلها إلى هاتف الأيفون.

طرق نقل الواتساب من اندرويد الى ايفون

  • تكون طرق نقل الواتساب من أندرويد إلى أيفون من أسهل الطرق التكنولوجية الممكنة فلا تحتاج للقيام بعمليات النسخ الاحتياطي الخاصة ببيانات الواتساب.
  • كانت كافة التطبيقات المسبقة والخاصة بعمليات نقل بيانات الواتساب يشترط عليك أن تكون الهواتف من نفس نظام التشغيل ولا بد من احتوائها على نظام أندرويد.
  • أصبحت التحديثات داخل التطبيق ذات مميزات هائلة تمكنك من تحويل حسابات الواتساب إلى نظام تشغيل الأيفون، لا تتسبب تطبيقات نقل للبيانات في حدوث أي مشاكل لبيانات المستخدم فهي تحقق أعلى درجة من الأمان وتحافظ على كل المحادثات الشخصية الخاصة بك.
  • لاتحتاج للقيام بعمليات النسخ للبيانات على تطبيق الواتساب القديم الخاص بك لأن التطبيق يعمل عمل هذا النسخ ويوفر لك كافة البيانات واسترجاعها كما كانت لتستمتع بالمحادثات السرية وتظل محتفظ بذكرياتك الجميلة دون فقد.

تعرف على: أفضل برامج لاستعادة الملفات المحذوفة

كيفية نقل محادثات واتساب من أندرويد إلى آيفون

إذا كنت تريد الاحتفاظ بيانات الشخصية وكافة الصور المحملة على التطبيق لابد من اتباع الخطوات الآتية، لكي تضمن سلامة بياناتك ولا تتعرض لأي أساليب الهكر أو فقد بياناتك، وهي كالآتي:

  • حمل التطبيق على جهاز الأيفون الخاص بك أولاً في بداية الأمر لكي تتضمن الحصول على جميع بياناتك من جديد، وبعد ذلك حمل تطبيق dr.fone  لكي تتمكن من استرجاع بياناتك وبعد ذلك وحدد نوع القائمة المرادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم قم بنقله على الهاتف.
  • وبعد تأكيد هذه الخطوة سوف تسترجع بياناتك بأكملها على الواتساب المحمل على جهاز الأيفون وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بكافة المحادثات السابقة والقيام بإنشاء أي محادثات جديدة، تستغرق مدة نقل للبيانات مدة على حسب حجم البيانات والصور المحملة على الواتساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى